عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 06:42 PM   #35


الصورة الرمزية عبدالواحد الأنصاري
عبدالواحد الأنصاري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 159
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-01-2010 (03:52 PM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لا تتعجب من التحالف السلمي لإدراتنا إزاء هذه الطامة العامة



أخي الكريم السوقي:

أولا:

كلامي فيما صنع الحداد وغيره كان في سياق الاحتداد والنقاش المتبادل، وهي عبارة كنائية مشهورة جدا بين الناس الذين بينهم صراع وردود، وهي كنائية وليس فيها ما يصرح بالتهديد بالقتل، ولكنني لم أقل لأحد منكم سآتيك في بيتك وأقتلك أو أفقأ عينك، فهذا هو ما يعد أكبر جريمة ألكترونية على الإطلاق بحسب قانون الجرائم الألكترونية. وما جرى بيني وبين أبي عاصم كان ردودا ونزاعا عاديا مثلما يجري في الإنترنت بين جميع المتخاصمين، وقد اعتذر كل منا واستغفر، وهذا هو أقصى ما يصل إليه النزاع بين الإخوان، ولكن لم يكن في كلامي ما فيه إنني سآتيك وأقتلك وأفعل بك وأفعل بك. وكلامي عن الهجائيات كان لمن عرض بها عندما وصفنا بأننا مفضوحون، وعندما تدخل في اصطلاحاتنا، وقد سبقته بكلام طيب عنكم، وفي الرد السابق كلام طيب عنكم أيضا ولكنك لم تتعرض له، وهذه انتقائية.

ثانيا:

المهدد الذي كتب في موقعكم، كان يفترض بكم أن تلزموه أن يكتب باسمه الرباعي، ما دام قد هدد بأنه منتصر للسوقيين، فلا ينتظر إلا أن يكون منهم، وقد دخل إلى قسم الأدب وطلب منكم أن تردوا على "الينتصريين" كما زعم، فلا ينتظر أن يكون قائل هذا الكلام إلا واحداً منكم، والتحقيق سيسفر عن قائله إن شاء الله، وعندما تتم محاكمته على تهديده بالقتل سيعرف كل الناس إن كان منكم أم لا فلا تعجلوا، كما أنه إن كان لي أعداء كثر فلم يهددني أحد قط بالقتل قبل هذا الرجل، وأعدائي أشرف وأكرم من هذا الأسلوب، وإنما يكون بيننا ما صنع الحداد في الأدب والردود وقد يتجاوز الأمر إلى المهاجاة ويقف عند ذلك الحد، وأما هذا الأسلوب فلم يأت إلا منكم، وليس من أعدائي من يعرف الخانسة ويعرف كلنصر ويجيد لغة تماشق ويدافع عن كلسوك ويطلب منهم الرد على من يسميهم ظلما وعدوانا الينتصريين إلا من هو سوقي، ما في ذلك من شك إن شاء الله.

ثالثا:

أراك لم تعلق على اتهامي بأنني مؤلف كتاب الأوفى، وأنني من أملاه على صاحبه، فلماذا لا ترد على هذه الاتهامات وتطلب من زاعمها إثباتها أو تمحو كلامه؟ هل عاملناكم في منتدى واحة أزواد بهذه الطريقة الانتقائية؟


رابعا:

إنني أعجب من بعض مذاهبكم في تكييف المسائل، فمذهبكم في تكييف الردود هي أن: من قال لكم ردوا على ما يخص السوقيين مما ورد في كتاب الأوفى، ولا تردوا على غير ذلك، ظننتم أنه أحد شخصين: إما أنه مدافع عن صاحب كتاب الأوفى، وإما أنه هو نفسه من ألف كتاب الأوفى وأملاه على مؤلفه، فيا لله العجب!

خامسا:

أؤكد على أنكم لا تناقشون الآن كتاب الأوفى، وأنا كذلك لا أناقشه معكم، لأن المسألة عندي وصلت إلى تهديد بالاعتداء الجسدي، وهنا توقف الحوار، وسأعود وأؤكد هذا كل مرة أحتاج فيها تأكيده.


 
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالواحد الأنصاري ; 06-30-2010 الساعة 07:15 PM

رد مع اقتباس