عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2009, 07:31 PM   #8


الصورة الرمزية اليعقوبي
اليعقوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 07-20-2020 (12:54 AM)
 المشاركات : 668 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ويهزون...ونلتقط، وإنا لهم لشاكرون.



قفا نسل عن قفا نبك ....
وأتخلص وأخلص وألخص: هنا فلتهنأ لنا المراتع، درر وفوائد تسّاقط علينا من غير تعب ولا نصب، تهز أغصانَ المعارف أيد/ أكف، طالما خضبت بمداد العلم .. نواعم لا ترى فيها خشونة لحن ولا تحريف ..هناك تثق بالنقل والفهم والاستنتاج فهنيئا لي، ولله حمدي فهو المنعم المتفضل، ولكم أيها الهازوها فتساقط فألتقطها ـ كل إجلالي وتقديري ، ودعواتي بأن يقر الله عيونكم فيكم وفيكم عيونكم.
فائدة جليلة توصلت إليها الآن:
الشعر المنثور أو الحر أو ما سوى العمودي، توصلت الآن إلى أنه عبارة عن تراب يتيمم به من لم يستطع الوصول إلى غدير الشعر (الشعر)، فأنا الآن انتابني شعور حاولت أن أعبر عنه شعرا (ولكن عهدي بالنضال قديم) فلم يرشح شيئ إلا كلام منثور أدعي أنه (عاطفي جميل) لكنه ليس بشعر.
وسامحوني على هذا الاستطراد


 
 توقيع : اليعقوبي

[align=center]قال تعالى: { وَقـُلْ لِعِبَادِي يَقـُولوا التي هِيَ أَحْسَنُ } (أي يقل بعضهم لبعض على اختلاف مراتبهم ومنازلهم ـ التي هي أحسن من المحاورة والمخاطبة.{ إنَّ الشَّيْطَانَ يَنْـزَغُ بَيـْنَهُمْ } أي يهيج الشر، ويلقي العداوة ،ويسعى بين العباد بما يفسد عليهم دينهم ودنياهم ـ بسوء محاورة بعضهم بعضا.{إِنَّ الشَّيْطَانَ كانَ لِلإِنسَانِ}أي كان لآدم وذريته{ عَـدُوّاً مُبِيناً}أي ظاهر العداوة ).

صفحتي في الفيس بوك
https://www.facebook.com/nafeansari


رد مع اقتباس